Sunday, February 14, 2010

لا تتركينى

يامجنونتى أفتقد الجنون يا عنفوان الحلم* فى عيناكى أفتقد العنفوان* يا أسطورة حب الحياة لما غبتِ عنى .هل ضللت الطريق أم ماذا حدث لبراءتك .متعبة أنتِ بدونى ومتعبة أنا بدونكِ .أرنو إليكِ كل ليلة أبحث عنك بين أوراقى وكتبى وكل أغراضى التى تبحث عنكِ معى. أظل أسال أيناكِ ياتاركة الحلم يعبث وحده فى أفكارى وعقلى.أين أغنيتكِ التى كنتِ تحكيها لى كل مساء كل صباح كل دقيقة أغرب عنك فيها.أين إبتسامتكِ الجميلة أين ركضك خلفى فى الطرقات.خبرينى إن كنت مازلت تسمعين معزوفتى التى تحمل مع الألحان عبق الشجن أخبرينى إن ظللت أبحث عنك فى طرقات المدينة أخبرينى من أخطأ فى حقك فغضبتى. من عبث بنقائك فهربتى من أدمى قلبك فبكيت أخبرينى وصدقا سأخذ حقك منه سأحاول أن أرضيكِ.إن كنتِ تسمعى همسى وآناتى أجيبى إن كنت تسمعى كل آهاتى أجيبى آين أنا وآيناكِ فلتغزلى براحتيك عودتك أرجوكِ لاتتركينى

4 comments:

فلسطينية الهوى said...

يمكن تركتنا لأنها تعبت مننا
تعبت من إننا بنحارب وبقوة عشان نخليها معانا

في حين إنها نفسها تسكن جوانا في هدوء

ممكن يكون برا حرب

بس هي عايزة جوا في القلب هدوء

محمد العتر said...

يامجنونتى أفتقد الجنون يا عنفوان الحلم

" وأنا أفتقد صياغة تحية تليق بما خط هنا ...

دمت (:

badr said...

من عبث بنقائك فهربتى من أدمى قلبك فبكيت أخبرينى وصدقا سأخذ حقك منه سأحاول أن أرضيكِ.إن كنتِ تسمعى همسى وآناتى أجيبى إن كنت تسمعى كل آهاتى أجيبى آين أنا وآيناكِ فلتغزلى براحتيك عودتك أرجوكِ لاتتركينى

رائعة بصدق
شجون حى ممتع
دمت مبدعه

walaa rizk said...

فلسطينيه الهوى

فعلا اهم حاجه جوا


محمد العتر@

معقول منور المدونة
ومن بعض ماعندكم يافندم


بدر@
جزيت خيرا
ولو الشجن هيخلى الناس تيجى مدونتى هاكتب شجن كل يوم
:)