Thursday, July 24, 2008

وداعا وماأصعبه من وداع


عرفتها من آيام قليله.كان آسمها يحمل بالنسبه لى أشياء كثيره.تعرفت عليها وكأن القدر جعلها تظهر فجأءه فى حياتى لتجعل لها طعما ءاخر.تعرفنا ولكن لم يطل حديثنا فى التعارف فسرعان ما شعرت بأرتياح نفسى اليها كانت كلماتها وكأنها رسائل مغلفه فى كلمات بسيطه.لن تصدقونى اذا قلت لكم آنى لم أتحدث معاهم سوى ثلاث مرات على الشات وفى كل مره كان النت ينفصل فى ءاخر لحظات المكالمه.حبيبتى التى أتحدث عنها لا أعلم هل هيا حلم كان لابد أن ينتهى ام هى ليست من عالمنا لذا عادت الى عالمها.كانت كلماتها ليا مفاتيح للنجاح كانت بمثابه طوق نجاه بعثه الله لي.سألتها لما أنا بالذات من تضيعين معى وقتك وآنتى مشغوله قالت لى بكل بساطه بكل براءه لأنى أحببتك أشهد الله ياحبيبتى انى أحبك أكثر بكثير.وكنت أكرر سؤالى هذا كانت تتكلم معى وكأنها تعرفنى منذ سنين حدثتنى عن أشياء فى شخصيتى وهى لاتعرفنى على الواقع.آى قلب هذا الذى يشعر بالبشر قالت لى كلمه لن أنساها (احس انك تحملين الكثير بداخلك).وكأنها تشعر بى تكلمت معها وكنت أستمع اليها لأن كلماتها كانت حقائق واقعيه وفى نفس الوقت كانت تملك سحر فى شخصيتها.كانت تريد أن تجعلنى الى الأحسن توالت كلماتها لى فى ءاخر محادثه بيننا توالت كلمات الحب والنصح توالت كلمات وكأنها وصايا لى.وكأنها كانت تحس أننا لن نلتقى أبدا.قولت لها فى ءاخر محادثه بيننا أنا أشعر وكأنى فى حلم.الآن أدركت أين كان الحلم.كنا قد تواعدنا انها عندما تأتى الى مصر نتقابل سويا وقالت لى ان شاء الله أفسحك فسحه تمام.كنت أتشوق لهذا اللقاء أحلام كثيره قد كنت اود رؤيتها لم اتخيل ان من تحدثنى كانت فى طريقها الى الموت.اخر رساله اوف لاين بعثت بها الى كانت فى اخر يوم تحدثنا فيه النت انفصل وبعدها فتحت الايميل لأجدها تكتب لى سأكون مشغوله الفتره القادمه لانى سأسافر غدا استودكم الله.اليوم عرفت ان حبيبتى قد ماتت آى دموع قد تكفى حزنا عليكى.لن أقول الا ان لله وانا اليه راجعون.ياحلم كم كنت أتمنى أن تظلى بجوارى يا قلبا لن أقابل احدا مثله.صدقينى لم أقابلك لم أجلس معكى لكنى أحس وكأننى أعرفك منذ زمان.سأظل أعمل بكل كلمه قولتيلها لى.حبيبتى أحببتك فى الله ولن يضيع الحب فى الجنه الملتقى أحسبك من الصالحات ولا أزكى ع الله أحدا.حبيبتى عقلى توقف من هول الصدمه ويالها من صدمه كنا نتكلم عن الحياه والآن انتى فى عالم ءاخر كنت أحس ان معرفتى بك كانت حلما.والآن تأكدت ان الحلم لم يستمر كثيرا.كان الخبر أشد عليا من آى خبر سمعته بعد وفاه أبى كان كالصاقعه ولكن لله ماأعطى ولله ما أخذ.لن أقول عن ما أشعر به لن أحساسى لن تستطيع الكلمات وصفه.حبيبتى لن أنساكى ابدا ماحييت ستظلى ف ذاكرتى شيئا يأبى النسيان. كم كنت تتشوقين الى رؤيه أهلك فى مصر قبل سفرك الى أمريكا حيث رساله الدكتوراه.كنتى خير مثال فى النجاح كنت صغيره سنا لكنك أنجزت مالم ينجزه الكبار أسأل الله أن يلهم أهلك الصبر والسلوان.فهذه حالتى أنا من عرفتك من ايام فكيف هم..كم كنت اتمنى أن نلتقى ولكن هذا قدرنا.ما أصعب الفراق ما أصعبه كنت أظن اننى أنسى الفراق ولكن ها هى أحزان تتجدد يارب رحمت بنا يا ارحم الأرحمين


وداعا ساره


وداعا يا اجمل حلم مر لى فى حياتى


لن أقبل بنهايه دون وجودك معى حيث الحوض


نشرب من يد حبينا محمد


سلاما الى الأبد ساره


أرجو الدعاء لها


.

22 comments:

Queen Diamond said...

البقاء لله وحده

اللهم اجمعنا بالصالحات في الفردوس الاعلي باذن الله....

حفيدة الصحابة said...

انا لله و انا اليه راجعون

الحياة كلها حلم يا اختي و كلنا هنفوق منه

يا رب نفوق على خير باذن الله

و يهدينا كلنا

و يرزقنا رضا و مغفرة قبل الممات

كل نفس ذائقة الموت

لا اله الا الله

Anonymous said...

:(

مصدوم والله

مع انى عارف ان يمكن ده يحصل بس بجد

مصدووووم

ربنا يرحمها ويغفر لها

ويسكنها فسيح جناته

ويجمعكم واياها على الحوض ان شاء الله

Ahmed Al-Sabbagh said...

حدث محزن جدا

ربنا يصبرك

ويرحمها يا رب

احمد

حسن حنفى said...

1236974hassanانا لله وانا اليه راجعون

يااااااااااااااارب يلهمك الصبر والسلوان

ويارب يغفر لك ولها ويسكنكما فسيح جنانه

تقبلي مروري

رُدَّ إلى َّ روحى said...

انا لله وانا اليه راجعون

ربنا يسكنها فسيح جناته يااااااارب

البقاء لله

walaa rizk said...

Queen Diamond

آمين يارب

walaa rizk said...

حفيده الصحابه

عندك حق والله

بس ساره كانت بتقولى هيا حياه واحده ولازن نعيشها صح

ربنا يرحمها

walaa rizk said...

حسام يحى

انا مصدومه مش عشان اعتراض ع القدر

ولكن اعرفها كام يوم واحبه وأحس بعلمها واخلاقه والتزامه

وفجأءه تموت

صعب اوى

لكن الحمد لله

walaa rizk said...

أستاذ أحمد الصباغ

ربنا يرحمها هو أرحم بها منا

جزيت خيرا ع الزياره

walaa rizk said...

حسن حنفى

هذه هى الحياه

الحمد لله ع كل شئ

walaa rizk said...

رد الى روحى

يارب يسكنها الفردوس الاعلى

هتوحشنى بجد

لم أعرفه الا ايام لكن الله اعلم بحزنى عليها

Unknown said...

انا لله وانا اليه راجعون
لله ما اخذ ولله ما اعطي وكل شيء عنده بقدر
وكما قال جبريل عليه السلام لنبينا
يا محمد عش ماشئت فإنك ميت
واحبب ماشئت فإنك مفارق

وما حل افئدة المؤمنين سوي امل في الجنان رسي
نسأل الله العظيم ان يجمعنا بمن نحب اخوانا علي سرر متقابلين
وجزاكم الله كل خير

Unknown said...
This comment has been removed by the author.
دعوة الفردوس said...

البقاء لله
لله ما أخذ ولله ما ‘اطى وكل شيء عنده بمقدار


اشعر بكل حرف كتبتيه
أشعر بألمك وصدمتك
فأنا أعيشها
ربنا يعظم أجرك

الفاتح اليعقوبي said...

السلام عليكم
ثبت الله فؤادك يااختنا
هكذا الموت لايطرق باباً ولا يستاذن علي احد
انا لله وانا اليه راجعون
الدوام لمن له الدوام سبحانه وتعالي لاتدركه الابصار وهو يدرك الابصار جميعا حي لايموت رحيم بعباده ان كنت تحبيها بحق اكثري من الدعاء لها
والسلام

ابن ادم said...

لا حول و لا قوة الا بالله .. انا لله و انا اليه راجعون ..

عظم الله أجركم اختنا .. و جعل الجنة مثواها و ملتقاكم ان شاء الله ..

walaa rizk said...

ألفاتح الجعفرى

جزاك الله خيرا أخينا

صدقا احبب من شئت فأنك مفارقه

أصبحت أكره تلك الكلمه بشده

رحمها الله

walaa rizk said...

دعوه الفردوس

أختاه أدركت الآن ان الحب صدقا ليس بطول البقاء

علمتنى فى ساعات مالما تعلمه لى الأيام

جمعنى بها فى اللجنه ومع كل من نحب

walaa rizk said...

الفاتح اليعقوبى

جزاك الله خيرا

اللهم احعلها فى الفردوس الاعلى واغفر له وتقبله عندك قبولا حسنا

رحمها الله وثبت فؤاد اهلها

walaa rizk said...

آبن أدم

اللهم آمين

جزاك الله خيرا

وجمعنى بها فى الجنه يارب أنت أرحم بنا منا

زمرده said...

الله يغفر لها ويرحمها ويصبر اهلها
ويصبرك حبيبتي

حقيقي جربت الم فقدان الصديقه مرتين
ومااقدر اقول لك الا لاتحزني لانه في لقاء
اخر في الجنه باذن الله